تشغيل الانترنت مجانا على مودمات وانا و انوي

بواسطة Modawi بتاريخ الجمعة، 14 ديسمبر 2012 | 3:58 م

 تشغيل الانترنت مجانا على مودمات وانا و انوي
  طريقة تشغيل الانترنت مجانا على مودمات وانا و انوي و الاستمتاع بها24/24 
طريقة تشغيل الانترنت مجانا على موديمات وانا و انوي و الاستمتاع بها
24/24 

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أعزائي و اخواني المغاربة أتيتكمبطريقة لتتمتعوا الان بالانترنت مجانا 24/24 بدون تعبأة الرصيد على موديمات "وانا" و "انوي"،و الطريقة مجربة من طرفي و هي شغالة و فعالة %100. اليكمالان الشرح بالصور للطريقة هي سهلة للغاية
1-نضغط على زر الاتصال بالنت
2-بعد الاتصال بالنت تظهر لنا هذه الصفحة .. لكن باقي المواقع لا تشتغيل 

3- الان نضغط على البرنامج السحري لتشغيل باقي
 4- لكي يفتح الموقع و بعد ذلك لك الحرية
 اليكم الرابط لتحميل البرنامج السحري U1006الذي يمكنك من فتح باقي المواقع :

 Msn   لا يفتح لكن يمكنك فتحه عن طريق مواقع فتح Msnكـwww.ebuddy.com *  قريبا سوف أطرح طريقة تشغيلها علىالموديمات الأخرى "اتصالات المغرب" + " ميديتل" أي مساعدة أناموجود، فقط ضعوا استفساراتكم في التعليق مع مراعاة وضع اسمائكم، ليتسنى لي المناقشة معكم. بالتوفيق للجميع




يمكن تحميل البرنامج

hotspot shield

لكي يفتح الموقع المحجوبة يمكنتحميلالبرنامج

2 التعليقات:

Anonymous يقول...

Wach had l3iba kat3tik conx majania wlla makat5alichi modem ydeconecta kolla 15 min ?

المدير يقول...

للأسف أخي دائما مشكل 15MIN
لكن هناك حل ببرامج تقوم باعادة الاتصال بالانترنت فور انقطاعها

اسم البرنامج : autoconnect

إرسال تعليق